3 استراتيجيات مفيدة لتدور الخاص بك المقبل

لعبة الروليت هي لعبة حظ ، ولكن هذا لا يعني أنه لا توجد استراتيجيات لزيادة حظك. اليوم يتم تقديم ثلاثة أنظمة وسيناريوهات يمكنك من خلالها زيادة فرصك. لا يمكننا أن نضمن أن هذه النصائح لا تشوبها شائبة 100 ٪ ، ولكن هذه هي الدراجة بالنسبة لك! حفر:

نظام الروليت مارتينجال:

لنبدأ مع نظام مارتينجال. يشير هذا النظام إلى أن اللاعب يزيد من رهاناته بعد كل خسارة إضافية. بمجرد فوز اللاعب ، يعيد تعيين رهانه إلى نقطة البداية ويستمر في هذه العملية. شطف ، كرر. نظام مارتينجال يجعل اللاعب يفوز أكثر لكنه يربح قليلاً بينما يخسر أقل بكثير ولكن بكميات أكبر. إنها استراتيجية ممتازة للأشخاص الذين لديهم ميزانية أكبر.

نظام الروليت دالمبرت:

بالنسبة للاعبين ذوي الميزانية المتواضعة الذين يبحثون عن لعبة أكثر اتساقًا ، يعد نظام دالمبرت خيارًا جيدًا. يمكّن هذا النظام اللاعب من إنشاء نظام مراهنة بنفس الحظ. يتم زيادة المخاطر بشكل طفيف فقط بحيث لا يستخدم اللاعب ميزانيته ، ولكن لديه أيضًا فرصة للفوز بجولة. اخترت رهان البدء وزيادة الرهان واحدا بعد كل خسارة. في كل مرة تفوز فيها ، تقل رهانك بمقدار واحد. إنه أسلوب لعب وإعطاء.

نظام أوسكار طحن الروليت:

استراتيجية أخرى بسيطة للغاية هي طحن أوسكار. نظام الرهان العشوائي الآخر ، مثل دالمبرت ، أوسكار جريند ، يعمل مثل هذا: إذا فاز اللاعب ، رهان الرهان بمقدار واحد إلى أربعة ، ثم ابدأ الرهان مرة أخرى. إذا فقدت ، حافظ على رهاناتك دون تغيير.

في حين أن هذه ليست سوى ثلاث استراتيجيات مختلفة ، هناك الكثير. نحن نشجع جميع لاعبينا للبحث عن الفرص قبل وضع الرهان التالي. توجد في كازينو جبل الروح ألعاب طاولة أخرى بالإضافة إلى العديد من الغرف مع ماكينات القمار. إذا كانت لديك مزايا أخرى أثناء اللعب ، فقم بالانضمام إلى نادي ذئب البراري!